February 29, 200818 yr اعزائي محبي كولد بلاي (العرب) أود أن أرحب بكم في هذا الموضوع المخصص للنقاش والتعارف بين العرب كما نأمل منكم إثراء هذا الموضوع بالمشاركة والتفاعل لإظهار وجه مميز للأعضاء العرب في هذا المنتدى علماَ بأن هذا الموضوع هو نتاج فكرة مشتركة بيني وبين أختي أحلام ولكم جزيل الشكر
March 1, 200818 yr ooooh i love it Nora انا اسف لم يكن عندي موقع جيد للترجمة هل لديك واحد ? اذا كان نعم ، هل انت مستعد لاعطائها لي?
March 1, 200818 yr Author ooooh i love it Nora انا اسف لم يكن عندي موقع جيد للترجمة هل لديك واحد؟ اذا كان نعم ، هل انت مستعد لاعطائها لي؟ أنا مسرورة لأن الموضوع أعجبك - وأعتقد أفضل موقع للترجمة هو Google مثل ما أخبرتك في Private Message وإذا كان عندك إي سؤال عن اللغة العربية just ask me okay... :):)
March 1, 200818 yr موافق شكرا نورا ، والحقيقة أن لل googleهو خير مترجم ليس هناك الكثير من العرب هنا حتى أمل انها ستعمل
March 1, 200818 yr i dont have those ARABIC fonts :cry::cry::cry: and i dont understand ARABIC language :cry::cry::cry: anyway, waalaikumussalam...
March 1, 200818 yr lol yes it progress i'm happy we'll try to speak arabic and english just for you Rudy welcome here:)
March 1, 200818 yr yes i made it with Nora and you are the third who posted here so you are the first member as promise:rolleyes:
March 1, 200818 yr seriously i tried but i can't get it like a habit i know i have too, i'll try again i know i'm lazy and that's not a good excuse
Create an account or sign in to comment