Jump to content
✨ STAY UP TO DATE WITH THE WORLD TOUR ✨

Lebanese Coldplay fans?!


cuteness

Recommended Posts

  • Replies 1.2k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

  • 2 weeks later...

Micha waynyk ya benet??:heart: 2elna men mardin 2e5din l retraite ll te2dim badde 7ada y3ayit 3laye ta 2edrous :P, 3anjadd ma fata7et kteb ba3ed, ra7 mout :bigcry:

kifik ente?cv? nchalla ma tkoune 2erfene men l madrase...ana kenet ra7 2ebke bass 2aloulna 2enno 5allasna:sad:(2aloulna mardi 2e5ir se3a 2e5ir 5 min 2enno maba2 neje 3al madrase, 2ela l 2abad, forever, on n'y reviendra jamais:bigcry:)

Link to comment
Share on other sites

Micha waynyk ya benet??:heart: 2elna men mardin 2e5din l retraite ll te2dim badde 7ada y3ayit 3laye ta 2edrous :P, 3anjadd ma fata7et kteb ba3ed, ra7 mout :bigcry:

kifik ente?cv? nchalla ma tkoune 2erfene men l madrase...ana kenet ra7 2ebke bass 2aloulna 2enno 5allasna:sad:(2aloulna mardi 2e5ir se3a 2e5ir 5 min 2enno maba2 neje 3al madrase, 2ela l 2abad, forever, on n'y reviendra jamais:bigcry:)

Link to comment
Share on other sites

2OUMEH DRESSEH YA BENET BI 2ADEH BEKEH HALA2!!!3A L DARESS HALA2 2EDEMEH!!!!

 

3 2e5weh? uuuuf 2ana bi wa7ad w 2anja2 m5alssa:P

 

w 3am bet5eyal l 2e7ses taba3 l 5 min. l 2e5rin sa2aleh ma bta3rfeh 2eza lezim tonbosteh 2aw tez3aleh:(

Link to comment
Share on other sites

MA RA7 2EDROUS W RA7 2EDROUS (ll khamis 3al 2alile:P)

cheyfe moode? be2e heik lakeno tol3o l nateyij :sad:

 

2eh l 2o5yet byehelko bass ma b7ebb ci bel dene 2addoun:heart::hug:

 

ken ktir bittersweet l maw2af, fi ktir bekyo w lyom rje3na kellna w 3melna water fight:dance::P w 3a 2amisit l convoit taba3e ra7 2otba3 "42" w "coldplay":D beb2a bfaike pics, ente cv?:nice:

Link to comment
Share on other sites

Oui, coldplay e 42:dance: ma kenet 7ebbe l convoit 2ella ba3ed ma 2arraret2a3mil heik:p

 

ma badde 2edrous ll khamis:angry: Chou hel te2dim l habal...:freak:bass ta nmout men l stress!!! Baddoun da3es:angry::cry:

 

chtsret Q men l virgin min 2al 2enno eza 2rit chi ma bkoun 3am bedrous?:inquisitive: ben l television, coldplaying, Q, YouTube...bto2ta3 l retraite :D

(sorry t2a5aret bel reply ken 3ende che8el daroure bel Chris thread:p :bomb::dead:)

Link to comment
Share on other sites

Oui, coldplay e 42:dance: ma kenet 7ebbe l convoit 2ella ba3ed ma 2arraret2a3mil heik:p

 

ma badde 2edrous ll khamis:angry: Chou hel te2dim l habal...:freak:bass ta nmout men l stress!!! Baddoun da3es:angry::cry:

 

chtsret Q men l virgin min 2al 2enno eza 2rit chi ma bkoun 3am bedrous?:inquisitive: ben l television, coldplaying, Q, YouTube...bto2ta3 l retraite :D

(sorry t2a5aret bel reply ken 3ende che8el daroure bel Chris thread:p :bomb::dead:)

Link to comment
Share on other sites

7adreta 2abel ktir salbeh

 

liom tlo3et ma3 2ahleh ta yinte5bo bi Shaileh ktir byi5douwa jadiyeh l 3alam wa2ta todhar bi kouno te3benin w kel wa7ad byijeh bi salim 3a 2ahleh byida7ak bes2alon min hayda bi 2oulouleh "wa7ad mracha7 sarlo chi 2 years mech cheyfino":P

Link to comment
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now



×
×
  • Create New...